MGG / أدلة ألعاب الفيديو / Modern Warfare /

كول أوف ديوتي مودرن وورفير: أفضل الطرق للإستفادة من شتقن 725

كول أوف ديوتي مودرن وورفير: أفضل الطرق للإستفادة من شتقن 725
0

من المرجح أن يتم تضعيف شتقن 725 في التحديثات القادمة. إليك أفضل الطرق للإستفادة منه قبل حدوث ذلك.

كول أوف ديوتي مودرن وورفير: أفضل الطرق للإستفادة من شتقن 725

إذا كنت من اللاعبين الذين جربوا غضب شتقن 725، فستعرف مدى قوة هذا السلاح في طور اللعب الجماعي للعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير.

فقد أصبحت معظم المواجهات في مودرن وورفير عبارة عن لاعبين يحملون سلاح "M4A1" الرشاش بالإضافة إلى شتقن 725 عبر إستخدام ميزة "Overkill". وكما يقول المثل إن لم تقدر عليهم إنضم لهم. لهذا السبب سنقدم لك في هذا المقال أفضل الطرق للإنضمام لهذه المجموعة من اللاعبين قبل أن يتم إضعاف هذا السلاح.

إستخدام ميزة "Overkill"

الصورة مأخوذة من أكتيفيجين - Modern Warfare
الصورة مأخوذة من أكتيفيجين

أول طريقة (والأكثر شيوعاً) هي غبر إستخدام ميزة "Overkill" التي تسمح لك بإمتلاك سلاح آخر إلى جانب الشتقن، والسلاح المفضل لدى اللاعبين في هذه الحالة هو سلاح "M4A1" الرشاش. وهذا الأمر يعني أن ميزتك الأولى ستكون "Overkill". إليك أفضل طريقة لتعديل الشتقن في هذه الحالة:

  • البرميل: Sawed-off Barrel
  • الليزر: 5mW Laser
  • المنظار: Solozero Optics Mini Reflex
  • البرميل السفلي: Ranger Foregrip
  • الحماية: FORGE TAC Steady Grip

شتقن بعيد المدى

للحصول على هذا المقطع إذهب إلى: www.gfycat.com - Modern Warfare
للحصول على هذا المقطع إذهب إلى: www.gfycat.com

إذا إستخدمت طلقات الـ"Slug" وتمكنت من السيطرة على إتجاه الطلقة ومداها، يمكنك - كما في المقطع القصير أعلاه - تحويل الشتقن 725 إلى قناصة. هذه الطريقة ليست عملية جداً بسبب الوقت الذي ستمضيه على دراسة مدى الطلقات وتحضير الضربات، ولكن إن أردت تجربتها فهذه أفضل طريقة لتعديل سلاحك:

  • الكمامة: Monolithic Suppressor
  • البرميل: Tempus 32" Competition
  • المنظار: Brownlee 32mm Scope
  • البرميل السفلي: Ranger Foregrip
  • الذخيرة: طلقات Slug

الركض والتدمير

الصورة مأخوذة من أكتيفيجين - Modern Warfare
الصورة مأخوذة من أكتيفيجين

إذا أردت إستخدام الشتقن بأسلوبه التقليدي - أي الركض في ساحة المعركة وضرب الناس في وجوههم - فستجده جيد جداً في هذه المهمّة. إليك أفضل التعديلات للقيام بذلك والقضاء على الخصوم بضربة واحدة:

  • البرميل: Sawed-off Barrel
  • المنظار: Cronen LP945 Mini Reflex
  • المقبض: Sawed-off Stock
  • الحماية: FORGE TAC Steady Grip
  • الميزة: Sleight of Hand
0

المزيد من الأخبار

12:26 تم تسريب العملاء الجدد القادمين إلى Warzone وModern Warfare
12:35 تحديث 1.29 قادم!
12:57 تم نشر تحديث جديد لقوائم التشغيل لكل من Modern Warfare وWarzone
10:31 مشاكل في مخطط هالوين الأسطوري لسلاح Grau 5.56
10:03 ملاحظات تحديث 28 أكتوبر في كل من Modern Warfare وWarzone
11:56 Modern Warfare وWarzone: تحديث قوائم اللعب لحدث هالوين
09:40 اكتشف كيفية الحصول على سلاح JAK-12 في Call of Duty Modern Warfare وWarzone
10:34 سينطلق حدث الهالووين اليوم في Warzone
10:04 Modern Warfare: كيفية إلغاء تثبيت الأطوار لتوفير المساحة
09:40 اكتشاف ملاحظة التحديث الجديد لـ Modern Warfare

المقالات الموصى بها

Aisle 9 وHardhat هم أحدث خرائط اللعبة

أدلة لاكتشاف

كل أسلحة كول أوف ديوتي مودرن وورفير
أفضل الأسلحة في مودرن وورفير
دليل مهمات اللعب الجماعي، التحديات، الأهداف والجوائز